محتاج عفش من أشهر ورش موبيليا دمياط، ومش قادر تلف وتدور؟! مكانك عندنا في أثاث.

ذاع صيت ورش موبيليا دمياط في صناعة الاثاث، إلا أنه لم يعد لزاما عليك السفر إلى دمياط والتنقل بين الورش والمصانع، فقد سهل تطبيق أثاث عملية شراء وبيع الاثاث سواء للتاجر أو المشتري.
يعتمد التطبيق على التعاقد مع  تجار وأصحاب الورش للاثاث، لعرض منتجاتهم بكل تفاصيلها في عدة أقسام يوفرها التطبيق بشكل سلس وسريع دون الحاجة إلى مهارات خاصة.
يُمكن التطبيق العملاء من إنشاء حساب واختيار الاقسام المفضلة وتقييم صفحة التاجر وتقييم المعروضات، بالاضافة إلى ميزة السلة لوضع الاختيارات من المنتجات المعروضة.

معارض اثاث مودرن

أصبح الاثاث المودرن من الخيارات الشائعة لدى الكثير من العملاء، حيث يتميز المودرن بصغر المساحة التي يحتاجها واختلاف الألوان كما أن تصميماته عصرية تتماشى مع التطور في مجال التصميم الداخلي للمنازل.
وتعددت معارض الاثاث وانتشرت بشكل كبير في دمياط، إلا أنه يمكنك التنقل بينهم في دقائق معدودة من خلال تصفح التطبيق، فبضغطة زر واحدة تختار نوع الاثاث الذي تبحث عنه وسيظهر لك كل التجار الذين يتعاملون في هذا النوع.
وإذا كانت مساحة منزلك صغيرة، فأنسب اختيار لك هو الاثاث المودرن ، مع مراعاة تزيين المكان بقطع ديكورية صغيرة تتناسب مع تصميمات المكان لتضفي لمسة عصرية وجذابة ومريحة للعين.

اثاث ومفروشات دمياط

يوفر التطبيق مختلف الأقسام التي يبحث عنها كل المقبلين على الزواج، سواء كانت غرف أثاث أساسية، أو قطع اكسسوارات وديكورات تتناسب مع مختلف الاذواق.
يستطيع العميل في اي وقت، تصفح التطبيق من خلال حسابه الشخصي واختيار ما يتناسبه وطلبه فورا من خلال أرقام التواصل، أو الذهاب إلى المعرض نفسه من خلال العناوين الموجودة على الخريطة.
وتضم دمياط أشهر وأفضل مصانع تصنيع الاثاث، من خلال استخدام أفضل خامات التصنيع التي تحافظ على عمر القطع لدة أطول.
ويساعد التطبيق على الحد من سماسرة الاثاث، من خلال عرض قطع الاثاث من صفحة التاجر بالسعر الاصلي دون إضافة أي عمولة أو مصاريف إضافية.