إذا كنت تبحث عن أحدث غرف نوم كلاسيك مميزة، فأنت في المكان الصحيح.
يوفر تطبيق أثاث، الكثير من أحدث تصميمات غرف نوم كلاسيك التي تنتجها أشهر ورش ومصانع الاثاث في دمياط، حيث يعتمد التطبيق على عرض المنتجات في أقسام مقسمة، حسب التصنيف لتسهيل عملية البحث على المشتري.

أثاث كلاسيك دمياط

يعرف الأثاث الكلاسيك، بأنه قطع الاثاث ذات الحجم الكبير والتفاصيل الكثيرة، مثل الحفر والزخرفة والقطع الخشبية.
يتميز هذا النوع بالفخامة ويعطي احساس بالرقي والثراء في المكان، لذلك يفضل وضعه في المساحات الكبيرة، حتى تظهر جميع التفاصيل بشكل مميز.
وهناك بعض التصميمات التي تدخل فيها بعض المعادن مما تعطي القطعة قيمة أكبر، ويتم استكمال الفخامة باستخدام أنواع قماش مخملية أو عالية الجودة.
ويمكن لصاحب المنزل استخدام العديد من الاكسسوارات الجانية وقطع الديكور البسيطة بجانب الاثاث الكلاسيك، حتى لاتكون التفاصيل كثيرة في مكان واحد، مما يسبب ضيق لمجال العين.
ويعرف الاثاث الكلاسيك بأنه أعلى سعرا من الاثاث المودرن وذلك بسبب زيادة التفاصيل وكثرة المصنوعات في القطعة الواحدة.

كتالوجات أثاث دمياط

تستطيع تصفح مختلف كتالوجات دمياط، من خلال موقع واحد وبضغطة زر، عن طريق تطبيق أثاث.
هناك العديد من الأقسام داخل التطبيق الي تناسب مختلف الاذواق، فصاحب الذوق الكلاسيكي سيجد مبتغاه من أفضل واشهر مصانع وورش الموبيليا،
وصاحب الذوق المودرن سيستطيع ايجاد ما يبحث عنه سواء غرف نوم أو أطفال أو اكسسوارات وديكورات بمختلف الألوان والتصميمات ليضيفها على الأثاث فتضيف لمسة عصرية للمكان.
ويوفر التطبيق كل التفاصيل التي قد يحتاجها العميل قبل الشراء، سواء أرقام التواصل وعناوين المعرض على الخريطة، بالاضافة إلى صفحة المتجر التي تضم الصور والفيديوهات وآخر تحديثات المنتجات المعروضة.
ويحرص القائمون على التطبيق على الوقوف على مسافة واحدة من طرفي عملية الشراء، حيث لاتدخل المنصة كطرف ثالث بين البائع والمشتري، فهي مجرد منصة خدمة وسيطة تعرض المنتجات بدون عمولة أو مصاريف إدارية.