أشهر 3 معارض أثاث بدمياط

.إذا كنت تبحث عن منتجات أشهر 3 معارض أثاث بدمياط، فتأكد أنك ستجدها هنا في تطبيق أثاث

يجمع تطبيق أثاث اشهر معارض الأثاث بدمياط التي تقدم أفضل جودة في مجال صناعة الأثاث بمختلف أنواعه وأذواقه.

وتعتمد فكرة التطبيق أنها منصة تمثل الوسيط بين صاحب المعرض أو التاجر وبين المشتري الذي يبحث عن أثاث جديد لمنزله أو يرغب بالتجديد، دون أي عمولة ويهدف التطبيق إلى إلغاء فكرة السمسرة في مجال شراء الاثاث، التي تؤثر بالسلب على شكل تلك الصناعة

ويستطيع كلا من التاجر والمشتري الاستفادة من فكرة التطبيق، حيث يمكن للمشتري تصفح التطبيق في أي وقت ومن اي مكان، دون الحاجة إلى تعلم مهارات معينة

ورش أثاث دمياط

يمكن لصاحب أي ورشة أو مصنع أثاث، الاستفادة من خدمات  أثاث  عن طريق التسجيل في المنصة وإنشاء حساب شخصي له، يضم كل المعلومات الخاصة به وبمجال عمله.

اثاث مودرن وكلاسيك دمياط

هناك العديد من أنواع الأثاث، التي تتراوح بين المودرن والكلاسيك، ويقع الكثيرون في حيرة من أمرهم عند اختيار نوع الأثاث الأنسب لهم والأنسب للمساحة المطلوبة

فكر القائمون على تطبيق أثاث على تسهيل مهمة البحث والاختيار على العروسين أو على من يرغب في التجديد

وتقدم المنصة العديد من الأقسام التي يصل عددها إلى 34 قسم، تضم  غرف نوم مودرن وكلاسيك، غرف أطفال وشباب، غرف مكاتب، دواليب، الاثاث المكتبي، اكسسوارات، بالاضافة إلى أثاث حيوانات أليفة ;.

وبالتالي يمكن لكل الأذواق البحث عن مبتغاها من خلال تلك الاقسام التي تضمن لك تصفحا سهلا ومرنا، ويقدم كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها.

نصائح شراء أثاث

هناك العديد من النصائح التي تسهل عملية شراء الاثاث، يجب أن يعيها كل من هو مقدم على تلك الخطوة، منها:

1- أن يكون الأثاث مناسب لذوق الشقة:
يجب أن يتناسب الأثاث من حيث نوعه ولونه مع الديكور الخاص بالشقة، فتحديد الوان وشكل الديكور أولا يضيق مساحة البحث بين الأثاث، سواء كان مودرن أو كلاسيك.

2- مراعاة المساحات:
لابد من أخد مقاسات الغرف والأماكن التي تحتاج إلى شراء أثاث، حتى يتم شراء أثاث يتناسب مع مساحات المنزل، فلا تكون قطع الاثاث صغيرة جدا أو كبيرة جدا فتعيق الحركة داخل المنزل. ويجب مراعاة استغلال المساحات الموجودة في المنزل بشكل احترافي وجذاب.

3- تحديد نوع الأثاث:
يوفر تحديد نوع الأثاث قبل الاقدام على خطوة الشراء، الكثير من الوقت والجهد على كلا الطرفين، سواء التاجر أو المشتري.