أصبحت مهمة شراء الاثاث من المهام الصعبة والثقيلة على بعض الناس، وذلك بسبب اتساع نطاق الاختيار وتنوع المعروضات، وبالتالي يوفر تطبيق أثاث، أفضل معارض أثاث في دمياط التي يبحث عنها المهتمين سواء استعدادا للزواج أو لتجديد أثاث المنزل.
يمكنك الآن تصفح كتالوجات الأثاث المودرن والكلاسيك والنيوكلاسيك في مكان واحد، حيث يقدم التطبيق مجموعة من أفخر قطع الاثاث المتنوعة، سواء غرف نوم أو سفرة أو أطفال.
وأصبح بمقدور مقتني الحيوانات الحصول على أثاث للحيوانات الأليفة في المنازل، من بيوت حيوانات مختلفة الأحجام والتصميمات.
ويمكن لأي مستخدم تصفح التطبيق من خلال إنشاء حساب عليه بعد تحميله من متجر التطبيقات.

اثاث صناعة دمياط

تعرف دمياط بأنها قلعة صناعة الاثاث على مستوى الجمهورية، فهي تضم أشهر الورش وأمهر العاملين في مجال صناعة الاثاث، لكن يعد السفر مهمة ثقيلة على الكثير من الناس، لذا فكر القائمون على التطبيق في تقريب المسافات وتقديم خدمة مميزة للمهتمين.
يقدم التطبيق ميزة لكل أصحاب المصانع وورش الاثاث، وهي إمكانية إنشاء حساب شخصي يضم كل تفاصيل المعرض سواء أرقام التواصل وعنوان المعرض وآخر أخبار الصفحة من الصور والفيديوهات، وبالتالي يستطيع العميل الدخول على حساب التاجر ومعرفة كل التفاصيل التي يرغب في معرفتها قبل الاقدام على خطوة الشراء.

تجربة شراء أثاث دمياط أون لاين

يقلق بعض الناس من تجربة الشراء أون لاين، إلا أن تجربة تطبيق أثاث مختلفة بعض الشيئ، حيث يعرض التاجر صور المنتج بكل تفاصيله ومقاساته،  بالاضافة إلى تقييمات العملاء الذي تعاملوا معه من قبل مما يساعد العملاء الجدد في الاختيار.
وتوفر داخل ملف كل تاجر عناوين المعرض التابع له، لتوفير امكانية الشراء على الطبيعة، وبالتالي توفر المنصة الكثير من الوقت والجهد في عملية الشراء.
جدير بالذكر أن التطبيق لايدخل كطرف ثالث في عملية البيع والشراء، بل يقف بمحايدة من البائع والشاري، ويتم وضع سعر المنتج دون اي زيادات او نسبة عمولة.

6 نصائح مهمة قبل شراء الأثاث

هناك عدة نصائح يجب عليك معرفتها قبل الاقدام على خطوة الشراء، نبرز لك أهمها:

  1. التأكد من نوعية الخشب، حيث هناك خشب قشرة وخشب صلب وخشب مركب، ولكل منهم سعر وخصائص مختلفة عن الآخر،
    حيث أن الخشب الصلب عالي التكلفة ويتعرض أحيانا لتخلل المياه وبعض الخدوش، والخشب القشرة أرخص نوعا ما بسبب قلة جودة الخامات المكونة للأجزاء الداخلية لقطعة الخشب، بينما الخشب المركب مزيج من الخشب مع البلاستيك.
  2. تأكد من جودة تصنيع قطعة الأثاث، وذلك من خلال التأكد من عدم وجود زيادات في الغراء أو في قطع الخشب بدون داعي.
  3. الخزائن والأدراج، لابد من التأكد من مسار فتح وإغلاق كل درج أو خزانة أو باب بشكل صحيح دون معوقات أو أصوات مزعجة.
  4. الكراسي، يجب أن تكون الكراسي متينة ومصنوعة من الخشب ومثيتة جيدا، وليس بمجرد مسامير ضعيفة، وذلك للحفاظ عليها من الاستهلاك السريع.
  5. تناسق الألوان، من المهم أن تكون قطع الاثاث متناسقة مع بعضها البعض، وكل غرفة متناسقة مع الغرفة الأخرى، ومع ألوان الأرضيات والجدران في المكان، ويفضل البعد عن الالوان الفاتحة في الاختيار إذا كنت تمتلك أطفال صغار أو حيوانات أليفة في نفس المنزل.
  6. مراعاة المساحات، يجب قياس مساحات المنزل والغرف قبل شراء الاثاث، وذلك لاختيار الانسب معه، فالاثاث المودرن يتناسب مع المساحات الصغيرة والكلاسيك يحتاج إلى مساحات أكبر ليظهر رونقه.