تبدأ أولى خطوات رحلة البحث عن الأثاث، في تحديد الفرق بين الاثاث المودرن والنيوكلاسيك والكلاسيك.
ويساعد تحديد نوع الأثاث في تقصير مدة البحث وتحديد مصانع وورش الاثاث التي تلبي طلبك قبل بداية الرحلة، وهناك عدة اختلافات جوهرية وأساسية بين أنواع الأثاث المختلفة.
وتستطيع ايجاد كل ما تبحث عنه في تطبيق "أثاث"، حيث يضم التطبيق كل أنواع الأثاث التي تبحث عنها بمختلف الأنواع والألوان والأذواق.

أشهر معارض الاثاث في دمياط

يضم التطبيق أشهر معارض الأثاث التي يمكنك التنقل بينها في آن واحد وبضغطة زر واحدة، ستجد في التطبيق عدة أقسام تضم غرف نوم وسفرة، وصالون وأنتريه، بالاضافة إلى غرف الأطفال والمكتب.
ولن تحتاج إلى مكان آخر لشراء باقي الاكسسوارات الجانبية، وذلك لأن التطبيق يحتوي على أقسام ديكورات ومرايا تضيف لمسات الابداع إلى الأثاث في منزلك.
ويحرص القائمون على التطبيق على اختيار معارض تحرص على تقديم أفضل جودة بأفضل الاسعار، ويعتمد التطبيق على عرض ملف لكل تاجر، يضم صفحة متجره بصور المعروضات وتفاصيلها وآخر الأخبار عنه وصفحات التواصل الخاص بمعرضه، بالاضافة إلى تقييمات الجمهور.

الفرق بين الأثاث المودرن والنيوكلاسيك

هناك فروق أساسية بين الاثاث المودرن والنيو كلاسيك، حيث يمكن القول أن الأثاث المودرن يناسب المساحات الصغيرة ويتميز بتعدد التصميمات والألوان العصرية،
حيث يقدم المودرن اختيارات متعددة في الألوان، وبالتالي يكون لدى صاحب المنزل الحرية في الاختيار الذي يتناسب مع ألوان الجدران والأرضيات والحوائط.
ويمكن لأصحاب المساحات الصغيرة الاعتماد على الاثاث المودرن، وذلك لأن قطعه صغيرة الحجم ولاتحتاج إلى مساحات كبيرة لكي تظهر بشكل متناسق.
ويعرف الأثاث المودرن أن عمره الافتراضي أقل من الكلاسيك، إلا أنه يمكن صيانته بسهولة.
ويسمح الأثاث المودرن بالاعتماد على وحدات إضاءة صغيرة وعصرية، دون الحاجة إلى وحدات إضاءة رئيسية، كما أنه يحتاج إلى إضافة ديكورات مختلفة وعصرية تتماشى مع ألوان وتصميم الأثاث.
بينما الاثاث النيوكلاسيك، الذي انتشر مؤخرا بنسبة كبيرة يعتبر أثاث مدمج بين المودرن والكلاسيك، فهو يجمع بين ألوان أثاث المودرن العصرية والمتداخلة وبين تصميم الاثاث الكلاسيك الذي يبرز فيه التداخل مع بعض المعادن ومواد التصنيع الأخرى.
وأصبح خيارا ممتازا للباحثين عن فخامة الأثاث مع بعض الاختيارات الاضافية في الألوان، حيث يكثر استخدام ألوان البني والبيج بدرجاتهم بالاضافة إلى الألوان الاساسية الأخرى.
ويدخل في تصميم قطع الاثاث النيوكلاسيك، التصميم الكلاسيكي بدرجات، إلا أنه لايحتاج إلى مساحات كبيرة في المنزل.
وأيا كان خيارك في نوع الاثاث، فمن المؤكد أنك ستجده لدينا في مختلف أقسام "أثاث".