يحتل الاثاث الكلاسيك مكانا مميزا عند الكثير من المهتمين بالأثاث، وذلك لما يتمتع به من الفخامة والأناقة، وبالتالي تنتشر معارض أثاث كلاسيك دمياط بشكل كبير.
وبالرغم أن هناك الكثير من الورش والمعارض التي تعرض الأثاث الكلاسيك، إلا أنه يجب التاكد من نوعية الخشب. 
وتضم مدينة دمياط أشهر معارض الأثاث، بكل أنواعها وأذواقها وأفضلها جودة، لكن البد من وجود خبير معك أثناء عملية الشراء،
وهذا هو صميم عمل تطبيق أثاث، فهو بمثابة وسيط الكتروني بين البائع والمشتري بدون عمولة أو تكلفة إضافية على تكلفة المنتج الأساسي.
فالتطبيق يعرض أشهر ورش ومعارض الأثاث في دمياط، بأقسام مختلفة ومتنوعة، ليستطيع المشتري التصفح بين المنتجات والأقسام بسهولة، ومعرفة تقييمات كل تاجر.

معارض أثاث كلاسيك دمياط

يذكر أن تطبيق أثاث، يتبع شركة أثاث الموجودة على أرض الواقع، وبالتالي لديها الخبرة الكافية التي تؤهلها الى اختيار معارض الأثاث التي تقدم خدمة متميزة وأنواع خشب متينة وجيدة.
ويضم التطبيق أقسام كثير تشمل مختلف أنواع الأثاث، مابين" الكلاسيك، المودرن، النيوكلاسيك"
ويعتمد التطبيق على إنشاء ملف شخصي لكل تاجر، يضم الملف كل المعلومات التى تخص المتجر، مثل عنوان المتجر على الخريطة وأرقام التواصل وصفحات التواصل الإجتماعي.
وتشمل صفحة المتجر كل المنتجات، وآخر األخبار عن المتجر، بالإضافة إلى صفحة خاصة بالصور والفيديوهات الخاصة بالمتجر.
ويمكن للعميل أن يجد داخل التطبيق قسم خاص بالمقترحات، وقسم خاص بالمنتجات التي اختارها كما يوفر المتجر ميزة تقييم المنتج وتقييم التاجر أيضا.
ويهدف التطبيق إلى تسهيل وصول العملاء إلى معارض الأثاث الكلاسيك ومتابعة كل جديد عن آخر التصميمات في مكان واحد دون الحاجة إلى السفر إلى دمياط.

معارض دمياط الأثاث والأسعار

يضع التطبيق بين يدى المشتري كل التفاصيل المتعلقة بالمنتج المعروض، من حيث نوع المنتج وعدد القطع ونوع الخشب واسم المعرض وسعر المنتج. 
ويهتم التطبيق بعرض سعر كل قطعة من قطع الغرفة المعروضة، ليتمكن المشتري من تحديد المنتج المناسب لميزانيته.
وعند الدفع يتم دفع قيمة المنتج فقط، دون أي عمولة اضافية على السعر المعروض. 
وتختلف أسعار كل منتج حسب، نوع التصميم ونوع الخشب ونوع الأثاث نفسه، ومن المتعارف عليه أن سعر الأثاث الكلاسيك يكون أعلى قيمة من الأثاث المودرن، بسبب تميزه بالفخامة والمشغولات الخشبية التي تكون في كل قطعة منه.