تعد فكرة بيع أثاث دمياط بدون عمولة، أبرز مايبحث عنه المهتمين بشراء الأثاث، خوفا من زيادة الاسعار بشكل أكبر من الأسعار الحقيقية في المعارض.
شتهر نظام بيع وشراء الاثاث في دمياط، على نظام السمسرة، بمعنى أن من يرغب بشراء أثاث يتعاقد مع سمسار أثاث يكون نقطة الوصل بين التاجر والعميل، مقابل مبلغ مالي من الطرفين.
وبرغم اشتهار ذلك النظام في مجال شراء الأثاث إلا أنه يواجه العديد من المشاكل بين السمسار والعميل، خاصة في تحديد قيمة السمسرة التي تكون أغلى من قيمة الاثاث الفعلية.
أطلقت شركة أثاث فكرة تطبيق و موقع تحت اسم "أثاث"، يهدف إلى القضاء على فكرة السمسرة في مجال شراء الاثاث من دمياط.
تتميز الشركة أنها لديها خبرة واسعة في التعامل مع أصحاب المعارض المختلفة سواء معارض الأثاث الكلاسيك والمودرن والنيو كلاسيك.

أشهر معارض أثاث دمياط

وتعتبر"أثاث" منصة خدمية تربط بين العملاء المهتمين بشراء الأثاث وأصحاب ورش اثاث دمياط واشهر معارض الاثاث والموبيليا.
ويوفر الموقع كل أنواع قطع الاثاث سواء غرف نوم مودرن أو كلاسيك أو غرف سفرة وغرف للأطفال، مع مراعاة التعاقد مع افضل معارض اثاث في دمياط؛ لضمان الجودة والاحترافية في استخدام أفضل انوع الخشب.
ويعتمد موقع أثاث على إنشاء ملف شخصي لكل تاجر، يضم كل التفاصيل التي قد يحتاج إليها العميل، مثل صفحات التواصل الاجتماعي وأرقام التواصل والعناوين وصفحة المعرضة أو الورشة التي تضم الصور والفيديوهات والكتالوجات.
وبالتالي يمكنك شراء العفش أونلاين من اي مكان وفي أي وقت، والدفع بطرق الدفع الالكتروني التي تتناسب معك، بسهولة ويسر.

أشهر محلات أثاث في دمياط.

يرغب القائمون على تطبيق أثاث في تقديم أفضل خدمة لبيع وشراء الاثاث، بالتعاقد مع أشهر محلات الاثاث في دمياط، لضمان تقديم أفضل جودة.
ويعامل التطبيق مع أصحاب المعارض التي تقدم منتجات ذات جودة عالية ترضي العميل وتكون متوافقة مع وصف المنتج وبياناته.
ويتعهد التاجر أنه المالك الوحيد والمستفيد من المنتجات المعروضة، وأنها لاتخضع لأي حقوق أو قيود، أو ملكية فكرية لطرف ثالث، أو أن هناك أي إجراءات قانونية أو جنائية تتعارض مع عرض المنتجات.
فلا تردد وتواصل معنا الآن وتمتع بأفضل خدمة في مجال شراء الأثاث وأنت في مكانك.