أحدث ديكورات غرف الأطفال 2023

أحدث ديكورات غرف الأطفال 2023، من الأشياء التي تشغل بال واهتمام الكثير من الأسر، لذا يبحثون عن دليل معارض وورش توفر لهم ساعات البحث الطويلة.
يعتمد تطبيق "Athath" على عرض مختلف أنواع قطع وغرف الأثاث التي لا غنى عنها في أي منزل من أفخم وأفضل المعارض التي تقدم جودة خشب عالية.
ويستطيع أي شخص الدخول على التطبيق والتنقل بسهولة بين أقسام الموقع بمختلف التصميمات والألوان والديكورات.
يهتم أي والدان بتهيئة غرفة الأطفال بشكل يتناسب مع عددهم ونوعهم سواء بنات أو أولاد، وقد يختارون قطع أثاث بألوان محايدة تتناسب مع كلا الجنسين، إلا أن تلك الخطوة تحتاج إلى بعض المعرفة لاختيار الأفضل، وهذا ما سنوفره لك من خلال هذا المقال.

نصائح قبل شراء غرف نوم الأطفال

يفضل البعض استخدام لون أزرق للولاد ولون وردي للبنات، إلا أنه من الأفضل استخدام اللون الرمادي وتدرجاته وذلك لضمان تناسق الأثاث مع الألوان.

ومن الأمور الأساسية قبل الشراء، تحديد نمط الديكور العام للغرفة، وينصح باختيار بعض الأثاث بلون خشبي؛ لإعطاء لمسة دفء في الغرفة مع دمج ألوان فاتحة نوعا ما مثل الأبيض، وذلك لضمان تناسقه مع أي ألوان أخرى، بالإضافة إلى أنه يدعم الألوان الأخرى من ناحية التناسق وراحة العين.

ولا يمكن إغفال أن تلك الألوان مريحة للعين بشكل كبير ويعطي إحساس باتساع الغرفة، ويفضل عدم استخدام أكثر من 3 ألوان.

ويتوفر على تطبيق Athath  العديد من الديكورات والموديلات التي تتناسب مع الأطفال سواء في الألوان أو في شكل التصميمات.

ويجب أن تكون قطع الأثاث مناسبة لعمر الأطفال ومناسبة لمساحة الغرفة وبدون تفاصيل كبيرة قد تؤذي الأطفال ويفضل أن تكون خفيفة أيضا لسهولة النقل وقتما تفضل.

ومن النصائح التي تسهل عليك عملية استغلال المساحة، استخدام  موديل السرير من طابقين أو ثلاثة اسرة حسب عدد الأطفال.

انتبه، فقد يقع البعض في خطأ شراء عدة قطع غير أساسية، لذا تأنى قبل الشراء وتخير القطع الأساسية فقط، خاصة أن في تلك الفترة ستحتاج إلى العديد من التفاصيل الأخرى.

غرف نوم الأطفال بأفضل سعر مع أحدث ديكورات غرف الأطفال 2023

بعد أخذ مقاسات الغرفة وتخير قطع الأثاث الأساسية، يجب مراعاة سلامة الطفل والانتباه إلى الإضاءة التي تريح أعينهم بشكل أساسي.

وتأكد من التهوية بشكل منتظم، وألوان الستائر وتوزيعها في الغرفة بتناسق وانسيابية. 

وتعد الأسعار من الأمور التي تشغل بال من يرغب بالشراء، إلا أنه يمكنك الآن تصفح التطبيق والتنقل بين مختلف الغرف من مكانك في أي وقت.

ويوفر "Athath" عناوين المعارض على الخريطة، في حال كنت ترغب بالذهاب إلى المعرض بنفسك، وقبلها ستكون على دراية بالسعر الذي يشمل جميع أنواع الضرائب.  

ويهدف التطبيق إلى الحد من سماسرة الأثاث، من خلال عرض قطع الأثاث من صفحة التاجر بالسعر الأصلي دون إضافة أي عمولة.

 وستجد على التطبيق أفضل معارض الأثاث التي تقدم أفضل جودة أخشاب، لذا اطمئن أنت في ايد أمينة.