محتار بين أسماء معارض أثاث في دمياط، أثاث بتقدملك الحل الأكيد تطبيق أثاث، هو منصة خدمية تقوم بدور الوسيط بين التاجر صاحب المعرض وبين المشتري الذي يبحث عن أثاث يتماشى مع ذوقه وديكورات منزله.

يوفر أثاث عدة أقسام تضم أنواع الاثاث الكلاسيك والمودرن بمختلف الألوان، ويدخل العميل يتصفح داخل الأقسام، ويختار الذوق المفضل له ويحدد مايرغب في شراءه من التاجر الذي أعجبه معروضاته. ويعتمد التطبيق على عرض كل منتج ووصف كل أجزاءه ووضع السعر مع اسم التاجر ومعرضه، ليكون لدى العميل إمكانية الدخول إلى صفحة التاجر وتصفح بيانات متجره.

أسماء معارض أثاث في دمياط

يعتبر التطبيق دليلا مفصلا لأسماء معارض الاثاث في دمياط، حيث يمكنك الآن شراء أثاث دمياط أونلاين حيثما كنت.
يوفر التطبيق للعميل سياسة خصوصية تضمن له حقه وتحافظ على معلوماته الشخصية الموجودة في ملفه التعريفي. ويقدم التطبيق خدمات ودعم شامل من فريق العملاء، بالاضافة إلي حل المشاكل التي قد تعيق عمل التطبيق.
ويهدف القائمون إلى إلغاء نظام السمسرة في مجال الاثاث، وعدم الدخول كطرف ثالث في المعاملة بين التاجر والعميل. جدير بالذكر أن البيع على المنصة يتم بنفس سعر المنتج الموجود في قائمة المنتجات، مع مراعاة أن تكون المنتجات على درجة كبيرة من رضا العميل. ويمكن للعميل استخدام الموقع على المتصفح أو على الهواتف ويمكن تحميل الصفحات للإحتفاظ المؤقت بها.

أثاث صالون دمياط

يتوفر في التطبيق غرف صالون متنوعة سواء كانت كلاسيك أو مودرن أو صالون مدهب، من أفضل أنواع الأخشاب الطبيعية. ويمكن أن تتكون غرفة الصالون من 2 كنبة و2 كرسي، أو كنبة و4 كراسي.
وتتميز جميع الغرف بجودة المنتج، وأفضل الأسعار وذلك بالتعامل مع التجار أصحاب الخبرة الواسعة في المجال. وهناك عدة نصائح تساعد على حفظ الصالون من التلف، وإطالة عمره الافتراضي،\ِ منها: عدم سحب الصالون عند الرغبة في نقله، منعا للتلف. ويجب مراعاة عدم الجلوس على أذرع الكراسي للحفاظ على التنجيد، مع تجنب استعمال المبيض في عملية التنظيف، ويكفي استخدام ملمعات أثاث مضمونة.
الآن يمكنك تصفح قسم الصالون لدينا، لتجد ما تبحث عنه.