هل أنت مقدم على الزواج وتبحث عن أفضل مصانع الأثاث بدمياط؟ "أثاث" هو الحل.

يقدم تطبيق "أثاث" يد المساعدة لكل الباحثين عن أفضل أماكن شراء الأثاث، سواء كان تجهيزا للزفاف أو للتجهيز المكتبي، أو لتجديد أثاث المنزل.
ويعد التطبيق بمثابة منصة خدمية وسيطة بين التاجر والمشتري، حيث يعتمد على عرض المنتجات بأسماء المعارض وتفاصيل المعروضات والغرف، ويضم التطبيق أقسام كثيرة تشمل كل الأنواع والأذواق. 
ويمكن لأي شخص في أي مكان تصفح التطبيق في الوقت الذي يناسبه، من خلال إنشاء حساب على التطبيق والبحث عن المنتج الذي يحتاجه وفلترة النتائج من فلتر البحث.

يقدم التطبيق أشهر معارض الاثاث الكلاسيك والمودرن التي ذاع صيتها في دمياط، ويمكن للمشتري ايجاد غرف النوم وغرف الأطفال والمكاتب والاكسسوارات وكل ما يبحث عنه.
تربط المنصة بين المشتري و صاحب المتجر، الذي يملك ملف شخصي يضم كل معلومات التواصل مع التاجر، وعناوين المعرض على الخريطة، بالاضافة إلى صفحات التواصل الاجتماعي.
وتضم صفحة التاجر منتجات المتجر بالصور والفيديوهات وآخر الأخبار التي تتعلق بالمتجر.
ويضم التطبيق بنرات إعلانية وقسم خاص بالمنتجات المقترحة ، غير الأقسام الرئيسية التي تضم منتجات تحت تصنيف واحد؛ لتسهيل وصول العملاء.
ويمكن للعميل تقييم المنتج وإضافته إلى صفحاته المفضلة والتعليق عليه، وذلك بهدف تسهيل وصول العملاء إلى منتجهم ومشاهدة كل ما هو جديد عن الأثاث.

دليل تجار الأثاث في دمياط

يهدف تطبيق "أثاث" إلى القضاء على السمسرة في مجال الأثاث، لذلك حرص القائمون على التطبيق على تقديم دليل شامل يضم تجار الاثاث في دمياط، يغني المشتري عن النزول إلى أرض المعارض والتنقل بين الورش.
يمكن للباحث عن الأثاث المودرن أو الكلاسيك أو النيوكلاسيك أن يجد مبتغاه بسهولة من خلال التنقل عبر الأقسام، ليجد كل الأذواق متوفرة.
ولا تعد المنصة طرفا في عملية البيع أو الشراء بين البائع و المشتري، ويتم البيع بنفس سعر المنتج الوارد في قائمة المنتجات.
ويشمل سعر المنتج جميع الضرائب مع مراعاة القوانين السارية و المعمول بها في جمهورية مصر العربية.
ويراعي القائمون على التطبيق أن تكون المنتجات ذات جودة ترضي المشتري وآمنة وتطابق كافة مواصفات المنتج.

الفرق بين الأثاث المودرن والكلاسيك

هناك عدة أذواق في الأثاث، ولكل منه اسم وخصائص مختلفة، ولكل شخص تفضيلات خاصة في تأثيث منزله.
ومن ابرز تلك الانواع التي يقع البعض في حيرة في التفرقة بينهما، هما الاثاث المودرن والاثاث الكلاسيك.
ويعتمد الأثاث المودرن على استخدام ألوان مختلفة وزاهية ومتنوعة مع تنفيذ تصميمات متنوعة غير تقليدية، ويعتمد الأثاث المودرن على البساطة وبالتالي يسمح بتداخل عدد من قطع الديكور بجانبه.
بينما الكلاسيك يتميز بشكل تصميمي معروف ومحدد، تغييراته محدودة وغير متجددة، كما أن الاثاث الكلاسيك يعرف بأن ألوانه محددة تتراوح بين البني ودرجاته، وكل قطعة منه مميزة بالصلابة والفخامة فلا تحتاج إلى الكثير من قطع الديكور بجوارها.

وأيا كان النوع أو الذوق الذي تبحث عنه ستجده في "أثاث"، بأكثر من شكل ولون، لذا لاتتأخر في تصفح التطبيق وتنقل بين الاقسام واختار ما تفضله واطلبه ليصلك فورا.